25
فبراير
2022
|
10:32
Europe/Amsterdam

جمال الحاي نائب الرئيس التنفيذي

Deputy CEO of Dubai Airports

في عام 1999 ، عندما تصور صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مطارات دبي ، خلق القيادة على كل المستويات عبر ما كان يعرف آنذاك بدائرة الطيران المدني في دبي ، وجد سعادة جمال الحاي نفسه على رأسها. من الشؤون ، يلعب دورًا فعالًا في ترجمة تلك الرؤية المقنعة إلى واقع ملموس.

قبل سعادة جمال الحاي التحدي بشغف والتزام كامل ، وسرعان ما أصبح ليس فقط المهندس الرئيسي لخارطة الطريق الإستراتيجية ولكن أيضًا مصدرًا للإرشاد والإلهام لأربعة وثلاثين فريقًا وظيفيًا متعدد الوظائف وعبر المنظمات ، والذي تم تدريبهم ورعايتهم وتمكينهم لقيادة رحلة طيران مطارات دبي إلى المستقبل.

على رأس جدول أعمال سعادة جمال الحاي كانت الأهداف التي من شأنها أن تساعد في تحويل كل من مطارات دبي كمؤسسة ودبي الدولي كمطار من مؤسسات جيدة إلى مؤسسات كبيرة قادرة على التعامل مع المتطلبات التشغيلية للتحديات الحالية والتجارية في المستقبل.

كان سعادة جمال الحاي قد قضى فترة ناجحة كمدير للاستراتيجية والتميز الإداري كرئيس للمجلس التنفيذي لدائرة الطيران المدني.

اليوم ، عندما ينظر إلى الوراء على مدار 24 عامًا مع مطارات دبي ، لا يتذكر سعادة جمال الحاي سوى قصة مطارات دبي في النجاح والنمو والفخر الذي لا يلين.

يشغل سعادة جمال الحاي الآن منصب نائب الرئيس التنفيذي في مطارات دبي ويتطلع إلى رؤية تشكيل شراكة إستراتيجية أكبر ستؤدي إلى ولادة صناعة طيران مترابطة في دبي.

في نوفمبر 2006 ، انتخب سعادة جمال الحاي عضوًا في المجلس الوطني الاتحادي وحصل على أكبر عدد من الأصوات بين جميع المرشحين الإماراتيين. كان عضوًا في المجلس الوطني الاتحادي من عام 2006 حتى عام 2010.