17
December
2015
|
13:22
Asia/Muscat

مطارات دبي تكرم فريق الهوية الوطنية

دبي – الامارات العربية المتحدة – 17 ديسمبر 2015
كرمت مطارات دبي صباح اليوم فريق الهوية الوطنية في مطار دبي الدولي، تقديرا لدوره الفاعل في تعزيز الهوية الوطنية وتسليط الضوء على عادات وتقاليد الامارات وشعبها الاصيل.
حضر احتفال التكريم جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي واللواء طيار احمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في شرطة دبي والعميد علي عتيق مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، وضرار بالهول مدير عام مؤسسة وطني الامارات، وخالد العارف مدير إدارة المقاييس والنظم في هيئة دبي للطيران المدني والعقيد طلال الشنقيطي مساعد المدير لشؤون المنافذ الجوية في إقامة دبي واحمد بن لاحج المدير التنفيذي للمنافذ الجوية في جمارك دبي، وجمال بن كريشان نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي وعبد الله بن خدية رئيس إدارة خدمات الشحن في مطارات دبي قائد فريق الهوية الوطنية وسامي عقيل نائب الرئيس لخدمات المبنى في طيران الامارات ونادر المهيري رئيس الإسعاف في المطارات والمونىء واحمد العطار مدير المركز الصحي في مطار دبي، وعدد من كبار المسؤولين.
ونظم فريق الهوية الوطنية في مطارات دبي الذي يضم ممثلين من شركائها الاستراتيجيين، احتفالين كبيرين بمناسبة اليوم الوطني ويوم العلم بالإضافة الى احياء يوم الشهيد في كافة مرافق مطار دبي الدولي.
واشاد جمال الحاي راعي فريق الهوية الوطنية، خلال التكريم بجهود اعضاء الفريق ودورهم الفاعل في تحقيق اهدافه وتطلعاته في ابراز الهوية الوطنية لدولة الامارات ونشر المعرفة بمميزات وعادات وتقاليد واصالة شعب الامارات والفخر بالانتماء الى ارضها المعطاءة، عبر تنظيم مجموعة من الانشطة ذات الطابع الوطني خلال العام الجاري 2015.
ومن جانبه اشاد جمال زعل رئيس الفريق بجهود اعضاء الفريق وبالروحية الطيبة التي جمعت اعضائه والايمان بدورهم الوطني ، مما ساهم في تحقيق الاهداف المرجوة من وراء تشكيله وعلى رأسها اطلاع ملايين المسافرين على تراث الامارات ومناسباتها الوطنية، داعياً اعضاء الفريق الى الشروع من الان بوضع خطة عمل الفريق للعام 2016 .
كما اشاد جمال زعل بالدعم الكبير الذي تم توفيره من قبل شرطة واقامة وجمارك دبي وطيران الامارات والسوق الحرة ومؤسسة ( وطني الامارات ) لدعم الفريق ومساندته لإنجاح المناسبات والمبادرات التي اطلقها في العام 2015.