22
سبتمبر
2020
|
13:30
Asia/Muscat

الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90

استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية

استأنفت الناقلات الوطنية الإماراتية والسعودية رحلاتها المجدولة بين البلدين الشقيقين بالتزامن مع الاحتفالات المباركة للمملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني السعودي الـ 90 الذي يصادف اليوم 23 سبتمبر الجاري.

واستأنفت شركة الطيران الوطنية السعودية خدماتها يوم الأحد الفائت بما يصل إلى خمس رحلات يومية للربط بين دبي والرياض وجدة والدمام. وهناك خطط لتسيير المزيد من رحلات الربط بين دبي والمدن السعودية، على ان تقوم بها طيران ناس السعودية بالإضافة الى طيران الإمارات وفلاي دبي خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

وبهذه المناسبة، تقدم ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، بأطيب الأمنيات إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بهذه المناسبة العزيزة، راجيا لها دوام الازدهار وإلى شعبها العزيز موفور الرخاء والمضي قدما على طريق تحقيق تطلعاته المستقبلية. مشيرا الى ان استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية الرئيسية هي خطوة مهمة جدا وفي الاتجاه الصحيح لعودة النشاط الاقتصادي بين الامارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وبهذه المناسبة العزيزة رحبت مطارات دبي بالاخوة الزوار السعوديين الى دبي، بواسطة شاشات العرض في المبنى3 في مطار دبي متمنية لهم طيب الإقامة والمضي قدما على طريق النجاح والتقدم.

وكانت المملكة العربية السعودية، ثاني أكبر وجهة تتعامل مع مطار دبي الدولي، ووصل عدد المسافرين السعوديين الى دبي اكثر من 6.3 ملايين راكب في العام 2019، بما يعكس متانة وعمق الروابط الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بين الامارات والسعودية.

انتهى

استئناف الرحلات الجوية بين دبي والمدن السعودية بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90.