04
سبتمبر
2018
|
10:22
Europe/Amsterdam

تشاينا ايسترن تضاعف عدد رحلاتها الى دبي

احتفلت مطارات دبي وخطوط (تشاينا إيسترن) في وقت متأخر مساء أمس، بالإعلان عن قيام الناقلة ببدء تسيير ثلاث رحلات جوية إضافية مباشرة أسبوعيا، بين شانغهاي ومدينة دبي.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الجوية الجديدة يوم 17 سبتمبر الجاري الى مطار دبي الدولي الى جانب الرحلات الجوية الثلاث التي تقوم بها الناقلة أسبوعيا للربط بين شنغهاي ودبي مع توقف في مدينة كونمينغ.

وسترفع هذه الخطوة اجمالي عدد رحلات الناقلة الى ست رحلات أسبوعية بهدف توفير المزيد من خيارات السفر بين دبي والصين ودعم التبادل التجاري والسياحي بينهما. 

وتعد الصين الشريك التجاري الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، ووصل عدد الزوار الصينيين الذين استخدموا مطار دبي الى 2.2 مليون زائر في العام 2017. 

وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة التجارية في مطارات دبي:" انها خطوة جيدة سوف توفر المزيد من خيارات السفر بين دبي والمدن الصينية، مما يدعم النشاط التجاري والسياحي بين الامارات والصين ويعزز الحركة عبر مطار دبي الدولي". وأشاد باري بجهود راندي سوي مدير عام الناقلة في دولة الامارات لدوره الفعال في تعزيز الشراكة بين البلدين. 

يذكر ان خطوط تشاينا ايسترن قد بدأت أولى رحلاتها الى دبي في العام 2010 للربط بين مديني كيونمينج الصينية ودبي عبر مدينة دكا.