Dubai, UAE,
22
نوفمبر
2021
|
13:11
Asia/Muscat

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يكِرم مطارات دبي في حفل برنامج دبي للتميز الحكومي

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، تم تكريم مؤسسة دبي للمطارات مساء يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021، في حفل برنامج دبي للتميز الحكومي تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم الكريمة.

وبكل فخر حصدت مؤسسة دبي للمطارات جائزة أفضل جهة في مجال تقديم الخدمات ضمن الفئات المؤسسية والتي تعنى بالخدمات التي تقدم للمتعاملين والجهات الحكومية والخاصة لضمان أفضل تجربة سفر مميزة للمسافرين. في حين تم تكريم أحمد بطي صابر سعيد الذي يعمل في إدارة الأمن بمؤسسة دبي للمطارات بميدالية دبي للتكريم الخاص عن فئة الجندي المجهول دعماً لجهوده المميزة في مواجهة التحديات الشخصية والمهنية على حد سواء، وتقديم أداء محترف فاق جميع التوقعات أثناء تأديته الواجب المهني.

وفي هذا الإطار عبر الدكتور هزاع خلفان النعيمي المنسق العام لبرنامج دبي للتميز الحكومي عن تقديره لجهود مؤسسة دبي للمطارات والعاملين فيها خلال الدورة التقييمية وخص في ذلك سعيهم الدائم وتفانيهم الدؤوب لتحقيق الأداء الأكثر تميزاً.

وأشار النعيمي إلى أن المنافسة كانت قوية في هذه الدورة من البرنامج، وهنأ بدوره مؤسسة دبي للمطارات على هذا الإنجاز، وأشاد بجهود جميع المشاركين وحثهم على مواصلة طريق التميز.

تم تأسيس برنامج دبي للتميز الحكومي في عام 1997 في رؤية حكيمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله" وذلك لتكريم المتميزين والمبتكرين في حكومة دبي، وليكون بمثابة قوة دافعة لتحفيز وتطوير المهارات في القطاع الحكومي. هذا وقد ساهم البرنامج على تغيير جذري في الأداء والممارسات داخل المؤسسات الحكومية في الإمارة.

وقد تم توزيع الجوائز في حفل أقيم في إكسبو 2020 دبي بحضور كريم من قبل أعضاء المجلس التنفيذي لبرنامج دبي للتميز الحكومي، وأعضاء القيادة التنفيذية لمؤسسة دبي للمطارات، ومن ضمنهم بول غريفيث الرئيس التنفيذي، جمال الحاي نائب الرئيس، عادل الفهيم الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مؤسسة دبي للمطارات.