09
نوفمبر
2018
|
05:04
Europe/Amsterdam

فلنحظى ببعض المرح، حان وقت موسيقى الروك في مطار دبي الدولي

رفع مطار دبي الدولي أسهمه من نجوم موسيقى الروك لآفاق غير مسبوقة اليوم من خلال الترحيب بالعلامة التجارية المعروفة عالميًا، هارد روك كافيه، لخيارات الاستمتاع بالموسيقى في مطار دبي الدولي.

تم افتتاح مطعم ومقهى هارد روك كافيه مساء أمس رسميًا في كونكورس (ب) في مطار دبي الدولي ليقدم مطعمًا مرخصًا لخيارات الطعام التي يمكن شراؤها وتناولها على الفور، وهو في نفس الوقت متجر عالمي شهير للبضائع المتعلقة بموسيقى الروك وفرصة لمشاهدة التذكارات الموسيقية الخالدة التي تزين الجدران بين سترة مغني الروك الشهير إم جي إلى كنزة جيمي الجلدية المهدبة، وحتى سروال شاكيرا.

نحن متناغمون مع عملائنا في جميع أنحاء العالم، فهارد روك كافيه يُعرف بأنه المكان المثالي للموسيقى الرائعة والترفيه الموسيقي الحي، إلا أنه لا يسعنا إغفال قائمة الطعام الشهية والكميات الوفيرة. فالأطباق الشهية المغرية التي سوف يقدمها لعملائه ممن لديهم الوقت الكافي للجلوس والاستمتاع بوجبة لذيذة قبل رحلتهم مثل لحم هيكوري سموكد بيف ريبس الطيبة حتى تكاد تسقط من عظامها، وشطيرة لحم الغنم المصنوعة يدويًا على خبزة من البريوش الهش وبراوني هوت فادج المغمورة في أيس كريم بالفانيلا.

أما إذا كان العملاء على عجلة من أمرهم، فهناك خياران يسمحان للمسافرين بتذوق نكهات هارد روك الرائعة بلا انتظار؛ الخيار الأول هو الطاولة السريعة حيث يمكن شراء شطائر البيرغر الشهيرة والأجنحة أو الناتشو مع ضمان سرعة التقديم. أما الخيار الثاني فهو شراء سلطة ومشروب خفيف أو فواكه طازجة وشطائر جاهزة لمن هم يهرولون في طريقهم لبوابة السفر.

هارد روك كافيه هو أحدث إضافة في سلسلة من أفكار الطعام ونمط الحياة تُضاف لأكثر مطارات العالم نشاطًا، حيث يتخذ كل الخطوات الممكنة لإسعاد الركاب بتجارب ثرية ومبهجة مما يضفي على مرافق المطار تميزًا حقيقيًا يجعل المطار مقصدًا في حد ذاته!