13
أبريل
2023
|
09:05
Europe/Amsterdam

مركز اتصال خدمة العملاء يفوز بجائزتين تقديراً لتميّزه

فازت مطارات دبي بجائزتين مرموقتين مع حصول مركز الاتصال المتكامل على جائزة ستيفي الذهبية والجائزة الدولية لتميز الأعمال تقديراً لتميزه في تقديم الخدمات للمسافرين.

وفازت مطارات دبي بالجائزة الذهبية عن فئة "مركز اتصال العام (حتى 100 مقعد)، وذلك في الدورة السابعة عشر من جوائز ستيفي لخدمة العملاء، بينما حصلت على الجائزة الذهبية في جوائز الدولية لتميز الأعمال عن فئة "أفضل خدمة عملاء".

حازت مطارات دبي على جائزة ستيفي عن مشروعها الخاص بمركز الاتصال المتكامل الذي يقدم خدماته باللغتين العربية والإنكليزية، ويعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وكان قد تم إطلاق المركز كجزء من مشروع تحسين تجربة الضيوف، حيث أظهر تقرير المتسوق السري زيادة ملحوظة في تقييم رضا العملاء، حيث ارتفعت من 8.6% إلى 96.5%.

وبفضل الاعتماد على أنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية، والدردشة المباشرة ، إضافة إلى الخيارات الجديدة مثل المحادثات عبر واتس آب، ومنصات التواصل الاجتماعي، يمكن للمسافرين الاتصال بالمطار من خلال منصات متعددة ، ما يوفر الراحة والسهولة أثناء زيارتهم لمطارات دبي.

يدمج مركز الاتصال المتكامل الخدمات الحية المدعومة تكنولوجياً لضمان وصول المسافرين دائماً إلى مقدمي خدمة العملاء المحترفين في مطار دبي الدولي (DXB). وللحفاظ على سلاسة إدارة العمليات، تتضمن الخدمة توفير أحدث المعلومات وأكثرها اتساقأ عبر جميع القنوات، بما في ذلك الفحص الآلي لحالة الرحلة والتوجيه إلى شركاء مطار دبي الدولي الرئيسيين مثل طيران الإمارات ودناتا وهيئة الطرق والمواصلات

وبهذه المناسبة، قالت ميشيل لي، نائب الرئيس، لشؤون العلامة التجارية والاتصال: "نواصل التزامنا بتحسين تجربة السفر في جميع نقاط الخدمة في المطار. ويُعد الفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين تأكيداً على الجهود الكبيرة التي بذلها فريق عملنا خلال الفترة الماضية، والتزامنا بتقديم خدمات عالمية المستوى بما يتماشى مع رؤية حكومة دبي المتمثلة في تقديم خدمات مبتكرة للعملاء، وكذلك مع طموحنا في مطارات دبي لتقديم أفضل تجربة سفر لضيوفنا".

على مدار الـ 17 عاماً الماضية، ظلت جوائز ستيفي السنوية للمبيعات وخدمة العملاء معياراً لجوائز الأعمال الأولى في العالم، تقديراً لإنجازات مراكز الاتصال وخدمة العملاء وتطوير الأعمال ومحترفي المبيعات. 

تستقبل المسابقة أكثر من 12 أبلف ترشيح كل عام من منظمات متعددة القطاعات في 70 دولة. وشارك أكثر من 170 محترفاً من جميع أنحاء العالم في التحكيم لاختيار الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية لهذا العام.

وتعتبر الجائزة الدولية لتميز الأعمال من أبرز الجوائز التي تمنح في العالم تقديراً للجهود التي تبذلها المؤسسات العالمية عبر مختلف الفئات. وقد حصل هذا الحدث على علامة الثقة المتميزة من المجلس المستقل لمعايير الجوائز.