03
أكتوبر
2023
|
09:27
Europe/Amsterdam

مطارات دبي تستضيف "مارون 5" لإحياء حفل عشاء معرض دبي للطيران

DAS 2023 Gala Dinner Artist Announcement- Maroon 5 (2)في الوقت الذي تجري فيه الاستعدادات على قدمٍ وساق لاستضافة الحدث العالمي الأكبر في قطاع الطيران، كشفت مطارات دبي، الجهة المشغلة لأكثر المطارات الدولية ازدحاماً في العالم، عن استضافتها فرقة مارون 5 الحائزة على جائزة جرامي لإحياء حفل العشاء الحصري الخاص بمعرض دبي للطيران

واحتفاءً بالإنجازات الكبيرة التي حققها قطاع الطيران، ستعزف الفرقة العالمية، والتي وصل حجم مبيعات ألبوماتها إلى أكثر من 96 مليون نسخة، وأكثر من 658 مليون مستمع في جميع أنحاء العالم، والحائزة على الشهادات الذهبية والبلاتينية في أكثر من 35 دولة، مجموعة حصرية من أجمل أعمالها خلال حفل العشاء المخصص للمدعوين فقط، والمقرر إقامته يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر.

ويعُد حفل العشاء هذا بأمسية مليئة بالترفيه لمجتمع قطاع الطيران، حيث تستضيف مطارات دبي خلاله شركائها الاستراتيجيين وعدد من اللاعبين الرئيسيين في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالنجاحات التي تحققت خلال العامين المنصرمين والتأكيد على أهمية التعاون لتحقيق التميز والابتكار.

وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي: "يُشكل هذا الحدث فرصة مثالية للالتقاء مع جميع الشركاء في مكان واحد، لنحتفل سوية بالإنجازات التي حققناها معاً، ولنُعرب عن امتناننا لشركائنا على دعمهم المتواصل لتحقيق أهدافنا". 

وأضاف قائلاً: "ما من شك بأن الموهبة الفنية التي تتمتع بها فرقة مارون 5 وشهرتها العالمية تنسجم مع التزامنا بتقديم تجارب عالمية المستوى. وبينما نجتمع للاحتفال بمعرض دبي للطيران، الذي يُعدّ واحداً من أهم الفعاليات التي تسهم برسم ملامح مستقبل قطاع الطيران، فإننا على ثقة بأن حفل هذا العام سيترك ذكرى لا تُنسى لدى ضيوفنا الحاضرين". 

بعد أن حققت شهرة عالمية بفضل أغانيها مثل "Sugar" و"Moves Like Jagger" و"Girls Like You" و"This Love"، أصبحت فرقة مارون 5 واحدة من أشهر الفرق الفنية في القرن الحادي والعشرين، إذ تصدرت 32 من أغانيها قائمة "BILLBOARD HOT 100منذ عام 2002، إضافة إلى تصدر أغانيها قائمة أفضل 10 أغاني لهذا القرن يؤديها ثنائي أو فرقة، وأكثر عدد أغاني تصل إلى المرتبة الأولى على قائمة "HOT 100" لهذا القرن يؤديها ثنائي أو فرقة، وأكثر عدد أغاني يؤديها ثنائي أو فرقة تتصدر المرتبة الأولى في تاريخ قائمة "Top 40".

سيحظى ضيوف العشاء بفرصة الاستماع إلى موسيقى الروك والآر أند بي (R&B). وبذلك، تنظم فرقة مارون 5 إلى قائمة النجوم الذين أبهروا كبار الشخصيات في القطاع خلال هذا الحدث الحصري، حيث استضافت مطارات دبي في النسخ السابقة من المعرض كل من مثل جينيفر لوبيز، كاتي بيري، ذا سكريبت، ستيفي ووندر، توم جونز وغيرهم.