13
ديسمبر
2018
|
06:32
Europe/Amsterdam

إنها أروع أوقات العام...فلِمَ لا نستمتع بها!

اقترب موعد العطلات الرسمية واجتمعت رسالتنا على كلمة واحدة... تَوَجَّهْ إلى المطار مبكراً واستمتع بجميع العروض المتاحة.

من المعروف أن أيام العطلات تتسبب في ازدحام الطرق والمطارات. في واقع الأمر، وخلال عطلتي نهايتي الأسبوعين القادمين سيشهد مطار دبي الدولي ازدحاماً ملحوظاً بسبب إقبال أكثر من 1,6 مليون شخص على السفر لقضاء موسم الأعياد. وما لا نعيه دائماً هو أن ذلك الوقت الذي يقضيه الأشخاص في مطار دبي الدولي خلال موسم العطلات يمثل فرصة رائعة للاستفادة من جميع الأذواق والمشاهد والأصوات والتجارب التي يقدمها هذا المطار الدولي الرائد على مستوى العالم وبأسعار مخفضة.

ومن جانبها صرَّحت أنيتا مهرا، نائب الرئيس الأول للاتصال والسمعة المؤسسية في مطارات دبي، قائلة: "لقد استغرقنا بعض الوقت للاستعداد لهذه الفترة، ولدينا عدد من المفاجآت في متاجرنا من أجل عملائنا الكرام". وأضافت: "لدينا الآن بعض المفاهيم الجديدة المميزة في مجال الطعام وتعزيز نمط الحياة لإدخال البهجة على العملاء، ولا سيما العائلات، إضافةً إلى عدد من التجارب الرائعة تشمل علامات تجارية مثل: مقهى هارد روك، ونوتيلا، وتري هاوس، وديلي دي إكس بي، وكاندي ليشوس، وغيرها الكثير. ستسود المطار أيضاً أجواء احتفالية مع شجرة عيد الميلاد الشهيرة من سواروفسكي والعزف الموسيقي المباشر بأداء الفرق الموسيقية الحرة والكورال. سيقوم سانتا بزيارتنا ولدينا أنشطة مفاجئة في المتاجر سيسعد بها الأطفال والكبار على حدٍّ سواء".

من المتوقع أن تبلغ فترة السفر المزدحمة ذروتها في عطلة نهاية الأسبوع يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر وحتى يوم السبت الموافق 22 ديسمبر حيث سيصل عدد العملاء المسافرين من خلال مطار دبي الدولي إلى 280,000 مسافر كل يوم. ومن المتوقع أن يشهد المطار فترة ذروة أخرى بعد توقُّف الدراسة من أجل العطلة الشتوية، وذلك بدءاً من يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر وحتى يوم السبت الموافق 16 ديسمبر، ليصل عدد العملاء الوافدين إليه أكثر من 250,000 مسافر يومياً على مستوى مباني الركاب الثلاثة.

وأضاف فرانك ماكروري، نائب الرئيس الأول للعمليات في مطار دبي الدولي، قائلاً: "أصبح مطار دبي الدولي أكثر استعداداً الآن بفضل توافر المزيد من الموظفين، مع زيادة عدد البوابات الذكية عن ذي قبل لمساعدة العملاء في إتمام الإجراءات في قسم الهجرة والجوازات على نحو أسرع، ناهيك عن المركز الجديد للتحكم في العمليات الذي يعمل من خلال تقنية متطورة تمكننا من استخدام بيانات الوقت الفعلي لإدارة تدفق المسافرين على نحو أفضل".

لذا؛ فإذا كنت تخطط للسفر في عطلة نهاية هذا الأسبوع أو في وقت لاحق، فتَوَجَّهْ إلى المطار مبكراً واستمتع بوقتك.