09
مايو
2018
|
13:41
Europe/Amsterdam

فريق مطارات دبي ينهي استعداداته للألعاب الحكومية بإجراء تدريبات للياقة في مطار دبي وورلد سنترال

أنهى أعضاء فريق مطارات دبي المشارك في دورة الألعاب الحكومية تدريباته بقيامه بحصة تدريبية أخيرة في مطار دبي وورلد سنترال، كجزء من استعداداته للألعاب التي تبدأ يوم الأربعاء 9 مايو.

ونقل الفريق المكون من سبعة رجال وسبعة نساء، جميعهم يعمل لدى المؤسسة في إدارات مختلفة كعمليات الجانب الجوي وخدمات الإطفاء، تدريباته من صالة الألعاب الرياضية التقليدية الى منطقة تدريب خدمات الإطفاء في مطار دبي وورلد سنترال وتحت أشعة الشمس لمنح الفريق فرصة لاختبار قدراته القصوى والقيام بتمرينات مختلفة كدفع سيارة الإطفاء وسحب خراطيم الإطفاء في الوقت الذي استمرت فيه عمليات المطار كالمعتاد.

هذا وقد عمل الفريق على خطة تدريبية مدتها ستة أسابيع بالتعاون مع مختصين في اللياقة البدنية لدى مركز "بيسبوك" ومقره دبي، لتدريب الفريق لأن يكون على أتم استعداد للوقوف أمام فرق من الإمارات وخارجها من 9 إلى 12 مايو.

ويقود فريق النساء كيرستن أونيل، رئيسة دائرة الأجندة الحكومية لدى مطارات دبي والذي ينافس على سبعة عقبات في التصفيات المؤهلة للسيدات يوم الأربعاء 9 مايو، بينما ينافس فريق الرجال بقيادة محمد حلمي من خدمات الإطفاء في مطار دبي وورلد سنترال على تسعة عقبات في التصفيات المؤهلة للرجال يوم الخميس المقبل 10مايو.


A member of the Dubai Airports Gov Games team pulling a Fire Engine at DWC
Dubai Airports mens team train for the Gov Games
Members of the Dubai Airports Gov Games team train at DWC..
Members of the Dubai Airports Gov Games Teams
Training for the Gov Games included pushing a Fire Engine for the Dubai Airports' teams